خيارات التسعير: مراجعة الشروط الأساسية المقصود من التالي هو مراجعة لمصطلحات الخيار الأساسي، والتي يمكن استخدامها كمرجع حسب الحاجة: خيارات أمريكية - خيار يمكن ممارسته في أي وقت خلال فترة العقد. معظم خيارات التبادل التجاري هي الأمريكية. أت-ذي-ماني - وهو خيار يساوي سعر الإضراب سعر السوق للأمن الأساسي. استدعاء - خيار يمنح صاحب الحق الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر معين لفترة محددة محددة من الزمن. العقد - خيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية. المكالمة المغطاة - إستراتيجية خيار يمتلك فيها كاتب خيار المكالمة موقعا طويلا في مجال الأمن الأساسي على أساس حصة السهم. كوفيرد بوت - وهو الخيار الذي يحمل فيه الكاتب لخيار وضع موقف قصير في الأمن الأساسي على أساس حصة للسهم. الكاتب المغطى - بائع الخيار الذي يملك الخيارات الكامنة وراء الأمن كتحوط ضد الخيار. مشتق - منتج استثماري يستمد قيمته من أصل أساسي. الخيارات هي المشتقات. التمرين المبكر - ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. يمكن أن يحدث التمرين المبكر مع خيارات النمط الأمريكي. الخيارات الأوروبية - خيار لا يمكن إلا أن تمارس خلال فترة زمنية معينة قبل انتهاء صلاحيتها. التاريخ - التاريخ الذي يصبح فيه الخيار باطلا. لخيارات الأسهم المدرجة، هو السبت بعد الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. حامل - المستثمر الذي يشتري خيارا والذي يجعل دفع قسط للكاتب. في المال - وهو الخيار الذي يحتوي على قيمة جوهرية. يعتبر خيار الاتصال في المال إذا كان الأمن الأساسي أعلى من سعر الإضراب. ليبس (توقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية) - ليبس هي خيارات تداولها العام التي لها تواريخ انتهاء صلاحية أطول من سنة واحدة. الخيار المدرج - خيار وضع أو دعوة التي يتم تداولها على تبادل الخيارات. يتم توحيد شروط الخيار، بما في ذلك سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، عن طريق الصرف. خيار عارية - موقف الخيار الذي كاتب الخيار لا يملك موقف المعاوضة في الأمن الكامنة، وبالتالي عدم وجود حماية ضد الأسعار السلبية يتحرك. الفائدة المفتوحة - إجمالي عدد عقود الخيارات المعلقة في سوق الصرف في يوم معين. الخيار - مشتقات مالية تمنح الحائز الحق وليس الالتزام في شراء أو بيع مبلغ ثابت من ضمان أو أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد. خارج من المال - خيار مع أي قيمة جوهرية من شأنها أن تكون لا قيمة لها إذا انتهت في ذلك اليوم. خيار الاتصال هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي. أوفر-ذي-كونتر - وهو خيار لا يتم تداوله عبر تبادل. لا يخضع الخيار دون وصفة طبية لتوحيد المصطلحات مثل أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية. قسط - التكلفة الإجمالية للخيار. يدفع حامل الخيار علاوة على كاتب الخيار مقابل الحق، ولكن ليس الالتزام، لممارسة الخيار. وبصفة عامة، فإن عالوة الخيارات هي قيمتها الجوهرية جنبا إلى جنب مع قيمتها الزمنية. وضع - خيار يعطي صاحب الحق الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر معين لفترة محددة محددة من الزمن. سعر الإضراب - السعر المتفق عليه الذي يمكن ممارسة خيار ما. سعر الإضراب لخيار المكالمة هو السعر الذي يمكن من خلاله شراء الضمان (قبل تاريخ انتهاء الصلاحية) يكون سعر الإضراب لخيار الشراء هو السعر الذي يمكن من خلاله بيع الضمان (قبل تاريخ انتهاء الصلاحية). ويسمى سعر الإضراب أحيانا سعر التمرين. الشروط - الشروط الجماعية لعقد الخيارات التي تشير إلى سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية والأمن الأساسي. الأمن الأساسي - الأمن الذي يخضع للاشتراء أو البيع عند ممارسة الخيار. كاتب - مستثمر يبيع خيارا ويحصل على قسط القسط من المشتري. والكتاب ملزمون بشراء أو بيع إذا اختار الحائز أن يمارس الخيار. أوبيراتيونس بريسينغ: المخططات الربحية والخسارة الرسم البياني للربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر. هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة في الوقت المناسب. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة، ومخاطر ومكافأة الموقف، في لمحة. لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول X و Y المحاور. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وارتفاع الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة. الشکل 8: البنیة الأساسیة لخطة الربح والخسارة. أي قيمة ترسم فوق المحور س تمثل مكسبا أي قيمة ترسم أدناه تشير إلى خسارة. ويمثل خط الرسم البياني الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، تبدأ جيدا من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر قد اشترى 100 سهم من الأسهم لكل 25، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الرسم البياني على 25 (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 (التعادل). كما يتحرك سعر السهم إلى أعلى، وبالتالي فإن الربح على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. ويوضح الشكل أن الوضع يكسر حتى عند 25 (سعر الشراء لدينا) ومع زيادة أسعار الأسهم (تتحرك على طول المحور السيني) فإن الأرباح تزداد بشكل مماثل. منذ هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لأسعار الأسهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد. الشکل 9: رسم بیان الأرباح والخسائر لسھم افتراضي (وھذا لا یعني أي عمولات أو رسوم وساطة). مع الخيارات، فإن الرسم البياني تبدو مختلفة بعض الشيء لأن خطرنا السلبي يقتصر على قسط التي تم دفعها للخيار. في هذا المثال، كما هو مبين في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر المخالفة 50 و 200 تكلفة (للعقد). الخطر السلبي هو 200 - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار دون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200، كما هو مبين في خط الرسم البياني المهتمة المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 عند انتهاء الصلاحية هنا، فقد المستثمر 200 من خلال دفع الأقساط والأسهم ارتفاع سعر يساوي 200 المكاسب، وإلغاء قسط. في هذا المثال، كل 1 زيادة في سعر السهم عند انتهاء الصلاحية تساوي مكسب واحد. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر السهم إلى 54، فإنه سيمثل 200 ربح. الشكل 10: مخطط الربح والخسارة لموقف الخيار الطويل. 13 وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يظهر خط رسم بياني نموذجي لاستدعاء طويل كل استراتيجية الخيار - مثل الفراشات دعوة طويلة و سترادلز طويلة - لديه توقيع الربح والخسارة الرسم الذي يتميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الاستراتيجية معينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس المجالس على شبكة الإنترنت خيارات، استراتيجيات الخيارات المختلفة ومخططات الربح والخسارة المقابلة. الشكل 11: مخططات الربح والخسارة المختلفة لاستراتيجيات الخيارات المختلفة. الصورة من موقع ويب مجلس الصناعات أوبتيونس. معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تسمح للمتداولين لخلق الرسوم البيانية الربح والخسارة للحصول على خيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا. خيارات التسعير: استراتيجية التسعير استراتيجية التسعير غريكماركيتينغ التسعير واحد من العناصر الرئيسية الأربعة من مزيج التسويق هو السعر. التسعير هو مسألة استراتيجية مهمة لأنها تتعلق بمواقع المنتج. وعلاوة على ذلك، يؤثر التسعير على عناصر مزيج التسويق الأخرى مثل ميزات المنتج وقرارات القناة والترويج. في حين لا يوجد وصفة واحدة لتحديد التسعير، وفيما يلي تسلسل عام من الخطوات التي يمكن اتباعها لتطوير تسعير منتج جديد: تطوير استراتيجية التسويق - إجراء تحليل التسويق، والتجزئة، والاستهداف، وتحديد المواقع. اتخاذ قرارات مزيج التسويق - تحديد المنتج والتوزيع، والتكتيكات الترويجية. تقدير منحنى الطلب - فهم كيف تتغير الكمية المطلوبة مع السعر. حساب التكلفة - تشمل التكاليف الثابتة والمتغيرة المرتبطة بالمنتج. فهم العوامل البيئية - تقييم إجراءات المنافسين المحتملة، وفهم القيود القانونية، وما إلى ذلك. تحديد أهداف التسعير - على سبيل المثال، تعظيم الأرباح، تعظيم الإيرادات، أو تثبيت الأسعار (الوضع الراهن). تحديد التسعير - باستخدام المعلومات التي تم جمعها في الخطوات المذكورة أعلاه، حدد طريقة التسعير، وتطوير هيكل التسعير، وتحديد الخصومات. وهذه الخطوات مترابطة ولا يتم تنفيذها بالضرورة بالترتيب المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإن القائمة أعلاه تعمل على تقديم إطار البداية. استراتيجية التسويق والمزيج التسويقي قبل تطوير المنتج، يتم صياغة استراتيجية التسويق، بما في ذلك اختيار السوق المستهدف وتحديد المواقع والمنتجات. عادة ما يكون هناك مقايضة بين جودة المنتج والسعر، لذلك السعر هو متغير مهم في تحديد المواقع. وبسبب التبادلات المتأصلة بين عناصر المزيج التسويقي، سيتوقف التسعير على قرارات المنتجات والتوزيع والترويج الأخرى. تقدير منحنى الطلب نظرا لوجود علاقة بين السعر والكمية المطلوبة، من المهم فهم تأثير التسعير على المبيعات من خلال تقدير منحنى الطلب على المنتج. بالنسبة للمنتجات الحالية، يمكن إجراء التجارب بأسعار أعلى وأسفل السعر الحالي من أجل تحديد مرونة السعر للطلب. ويشير الطلب غير المرن إلى أن الزيادات في الأسعار قد تكون ممكنة. حساب التكاليف إذا قررت الشركة إطلاق المنتج، فمن المرجح أن يكون هناك فهم أساسي للتكاليف المترتبة على ذلك، وإلا فلن يكون هناك ربح. وتحدد تكلفة الوحدة للمنتج الحد الأدنى لما قد تفرضه الشركة، وتحدد هامش الربح بأسعار أعلى. وتتكون التكلفة الإجمالية لوحدة إنتاج المنتج من التكلفة المتغيرة لإنتاج كل وحدة إضافية والتكاليف الثابتة التي يتم تكبدها بغض النظر عن الكمية المنتجة. وينبغي أن تأخذ سياسة التسعير في الاعتبار كلا النوعين من التكاليف. العوامل البيئية يجب أن يأخذ التسعير في االعتبار البيئة التنافسية والقانونية التي تعمل فيها الشركة. من وجهة نظر تنافسية، يجب على الشركة النظر في الآثار المترتبة على تسعيرها على قرارات التسعير من المنافسين. على سبيل المثال، قد يؤدي تحديد السعر منخفض جدا إلى خطر حرب أسعار قد لا تكون في صالح أي من الجانبين. تحديد السعر مرتفع جدا قد تجذب عددا كبيرا من المنافسين الذين يرغبون في المشاركة في الأرباح. من الناحية القانونية، شركة ليست حرة في تسعير منتجاتها على أي مستوى يختار. على سبيل المثال، قد تكون هناك ضوابط على الأسعار تحظر تسعير منتج مرتفع جدا. ويمكن اعتبار التسعير منخفضا جدا في التسعير المفترس أو في حالة التبادل التجاري الدولي. تقديم سعر مختلف لمختلف المستهلكين قد تنتهك القوانين ضد التمييز السعر. وأخيرا، فإن التواطؤ مع المنافسين لإصلاح الأسعار على مستوى متفق عليه غير قانوني في العديد من البلدان. أهداف التسعير يجب تحديد أهداف تسعير الشركات من أجل تحديد التسعير الأمثل. وتشمل الأهداف المشتركة ما يلي: تعظيم الأرباح الحالية - تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح الحالية، مع الأخذ بعين الاعتبار الإيرادات والتكاليف. قد لا يكون تعظيم الربح الحالي أفضل هدف إذا كان يؤدي إلى أرباح أقل على المدى الطويل. تعظيم الإيرادات الحالية - تسعى إلى تعظيم الإيرادات الحالية بغض النظر عن هوامش الربح. وغالبا ما يكون الهدف الأساسي هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح على المدى الطويل من خلال زيادة حصتها في السوق وخفض التكاليف. تعظيم الكمية - تسعى إلى زيادة عدد الوحدات المباعة أو عدد العملاء الذين يتم خدمتهم من أجل تقليل التكاليف طويلة الأجل كما يتنبأ بها منحنى التجربة. تعظيم هامش الربح - محاولات تحقيق أقصى قدر من هامش ربح الوحدة، مع الاعتراف بأن الكميات ستكون منخفضة. جودة القيادة - استخدام السعر للإشارة عالية الجودة في محاولة لوضع المنتج كزعيم الجودة. استرداد التكاليف الجزئية - وهي منظمة لديها مصادر إيرادات أخرى قد لا تسعى إلا إلى استرداد التكاليف جزئيا. بقاء - في حالات مثل انخفاض السوق والطاقة المفرطة، قد يكون الهدف لتحديد السعر الذي سيغطي التكاليف والسماح للشركة للبقاء في السوق. في هذه الحالة، قد يكون البقاء على قيد الحياة أولوية على الأرباح، لذلك يعتبر هذا الهدف مؤقت. الوضع الراهن - قد تسعى الشركة إلى تثبيت الأسعار من أجل تجنب حروب الأسعار والحفاظ على مستوى معتدل ولكنه مستقر من الأرباح. وبالنسبة للمنتجات الجديدة، غالبا ما يكون هدف التسعير هو زيادة هامش الربح أو تعظيم الكمية (حصة السوق). ولتحقيق هذه الأهداف، غالبا ما تستخدم استراتيجيات التسعير الخالي من التسعير واستراتيجيات تسعير الاختراق. ناقش جويل دين سياسات التسعير هذه في مقاله الكلاسيكي هر بعنوان "سياسات التسعير للمنتجات الجديدة". تسعير المقشود محاولات ل كوتسكيم و كريامكوت قبالة الجزء العلوي من السوق من خلال تحديد سعر مرتفع وبيع لأولئك العملاء الذين هم أقل حساسية للأسعار. القشط هو استراتيجية تستخدم لتحقيق هدف تعظيم هامش الربح. القشط هو الأنسب عندما: من المتوقع أن يكون الطلب غير مرنة نسبيا وهذا هو، العملاء ليست عالية السعر حساسة. ولا يتوقع تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف بكميات كبيرة، أو يصعب التنبؤ بالوفورات في التكاليف التي يمكن تحقيقها بكميات كبيرة. وليس لدى الشركة الموارد اللازمة لتمويل النفقات الرأسمالية الكبيرة اللازمة لارتفاع حجم الإنتاج مع هوامش ربح منخفضة في البداية. ويسعى تسعير الاختراق إلى تحقيق هدف تعظيم الكمية عن طريق انخفاض الأسعار. ومن الأنسب عندما: من المتوقع أن يكون الطلب مرنا للغاية، أي أن العملاء حساسون للأسعار، وأن الكمية المطلوبة ستزداد بشكل ملحوظ مع انخفاض الأسعار. ومن المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة في التكلفة مع زيادة الحجم التراكمي. المنتج هو من طبيعة شيء يمكن الحصول على نداء الشامل بسرعة إلى حد ما. هناك خطر من المنافسة الوشيكة. ومع تقدم دورة حياة المنتج، من المحتمل أن تكون هناك تغييرات في منحنى الطلب وتكاليفه. وعلى هذا النحو، ينبغي إعادة تقييم سياسة التسعير مع مرور الوقت. ويعتمد هدف التسعير على عوامل عديدة منها تكلفة الإنتاج، ووجود وفورات الحجم، والحواجز أمام الدخول، والتمايز بين المنتجات، ومعدل انتشار المنتجات، وموارد الشركات، والمنتجات التي تتوقع المرونة السعرية للطلب. طرق التسعير لتحديد مستوى السعر المحدد الذي يحقق أهداف التسعير، قد يستفيد المديرون من عدة طرق تسعير. وتشمل هذه الطرق: تسعير التكلفة زائد - تحديد السعر بتكلفة الإنتاج بالإضافة إلى هامش ربح معين. تسعير العائد المستهدف - تعيين السعر لتحقيق هدف العائد على الاستثمار. التسعير القائم على القيمة - أساس السعر على القيمة الفعلية للعميل بالنسبة إلى المنتجات البديلة. التسعير النفسي - قاعدة الأسعار على عوامل مثل إشارات جودة المنتج، والنقاط الشعبية السعر، وما يعتبر المستهلك أن تكون عادلة. بالإضافة إلى تحديد مستوى الأسعار، المديرين لديهم الفرصة لتصميم نماذج التسعير المبتكرة التي تلبي بشكل أفضل احتياجات كل من الشركة وعملائها. على سبيل المثال، تم شراء البرامج تقليديا كمنتج قام فيه العملاء بدفع دفعة واحدة ثم امتلكوا رخصة دائمة للبرنامج. قام العديد من موردي البرمجيات بتغيير أسعارهم إلى نموذج اشتراك يشترك فيه العميل لفترة زمنية محددة، مثل سنة واحدة. بعد ذلك، يجب تجديد الاشتراك أو لم يعد البرنامج يعمل. هذا النموذج يوفر الاستقرار لكل من المورد والعميل لأنه يقلل من التقلبات الكبيرة في دورات الاستثمار البرمجيات. أسعار السعر السعر المعتاد للمستخدمين النهائيين يعرف باسم سعر القائمة. وعادة ما يتم خصم هذا السعر لأعضاء قنوات التوزيع وبعض المستخدمين النهائيين. هناك عدة أنواع من الخصومات، كما هو موضح أدناه. خصم الكمية - المقدمة للعملاء الذين يشترون بكميات كبيرة. خصم الكمية التراكمية - خصم يزيد مع زيادة الكمية التراكمية. ويمكن تقديم خصومات تراكمية للموردين الذين يشترون كميات كبيرة على مر الزمن ولكنهم لا يرغبون في وضع طلبات فردية كبيرة. خصم موسمي - استنادا إلى الوقت الذي تتم فيه عملية الشراء والمصممة للحد من التغيرات الموسمية في المبيعات. على سبيل المثال، تقدم صناعة السفر معدلات أقل بكثير من غير موسمها. ولا ينبغي أن تستند هذه الخصومات إلى وقت السنة التي يمكن أن تستند فيها أيضا إلى يوم الأسبوع أو الوقت من اليوم، مثل التسعير الذي يقدمه مقدمو خدمات الاتصالات اللاسلكية والمسافات الطويلة. خصم نقدي - يمتد إلى العملاء الذين يدفعون فاتورتهم قبل تاريخ محدد. خصم تجاري - خصم وظيفي يعرض على أعضاء القناة لأداء أدوارهم. على سبيل المثال، قد يتم تقديم خصم تجاري لمتاجر التجزئة الصغيرة التي قد لا شراء في الكمية ولكن مع ذلك تؤدي وظيفة التجزئة الهامة. خصم الترويجية - سعر مخفضة على المدى القصير عرضت لتحفيز المبيعات. التسويق غ استراتيجية التسعير كوبيرايت كوبي 2002-2010 نيتمبا. كل الحقوق محفوظة. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل مركز الإنترنت للإدارة وإدارة الأعمال، وشركة
خلاصة تغذية خلاصة بيانات الفوركس منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. كنت أرغب في استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية 8217s الزائر. للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس. هذا يمنحك تغذية فكس بيانات تغذية العملات مجانا من 90 العملات المتوفرة في شمل، جسون، جسون-P و رسس عبر هتب و هتبس. الأشكال تجعل من السهل لبناء أبيشيس لاقتباس أسعار الصرف في حرفيا أي لغة البرمجة 8211 جافا، فب، جافا سكريبت وعدد لا يحصى من الآخرين. خلاصات بيانات الفوركس هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس. أوسد 8211 تغذية العملات من الدولار إلى العملات الأخرى. ور تغذية 8211 أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور تغذية 8211 أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 دولار تغذية 8211 أسعار العملات من دولار أمريكي إلى 9 عملات هامة. إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع. يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و...
Comments
Post a Comment